صورة موضوعية
صورة موضوعية


حفاظاً على سلامة المواطنين.. مراجعة أعمدة الإنارة وصيانتها بالشرقية

سناء عنان

الخميس، 18 أبريل 2024 - 02:29 م

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور على أعمدة الإنارة ومراجعتها لرفع كفاءة منظومة الإنارة بالشوارع والطرق الرئيسية واستبدال كشافات الصوديوم بأخرى ليد موفرة للطاقة حفاظاً على سلامة وأرواح المواطنين.

اقرأ أيضا | محافظ الشرقية يعتمد المخطط التفصيلي لمنطقة بلبيس الصناعية

ففي مركز ديرب نجم، تم استبدال أعمدة الإنارة العامة على الطرق الرئيسية ومداخل القرى، حيث قامت الوحدة المحلية بالعصايد بإعادة زرع عامود إنارة وشد الاسلاك عليه على الطريق الرئيسي إكراش/ العصايد من ناحية مدخل  إكراش، كما قام مسئول الانارة بإزالة حالات تعدى على عدد ٢٢ عامود إنارة تحميل الأهالي على أعمدة خاصة بالإنارة العامة وتم إزالة اللمبات عالية الاستهلاك لتوفير الطاقة.

وفي مركز مشتول السوق تمت رفع كفاءة الإنارة وصيانة الأعمدة والكشافات للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين بالمدينة والوحدات المحلية واستكمال الأعمال بشارع أحمد عتمان تغيير الكشافات الصوديوم بكشافات ليد.

وفي مركز منيا القمح قام قسم الإنارة بالمركز بصيانة ورفع كفاءه مدخل قرية المجازر من صيانه وتركيب كشافات ولمبات على الطريق حتى مدخل قريه زهر شرب وصيانه جميع اعمده الإنارة العامة طريق كوبرى أبو طبل حفاظاً على أمن وسلامة المواطنين.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة